الجمعة، 29 يونيو 2012

إمرأة .. أحَبتَكَ





أنا إمرأة إستحالت شمعة منذ أحبتكَ

لـ تهديكَ نوراً

فـ ذوبتُ شوقاً



أنا إمرأة إستحالت فراشة منذ أحبتكَ

لـ تقتفي آثركَ

فـ احترقت أجنحتي ولهاً



أنا إمرأة إستحالت زهرةً منذ أحبتكَ

لـ تمنحكَ وحدكَ عطرها

فـ صَلبتها مواسم الجفاف



أنا إمرأة إستحالت أخطبوطاً منذ أحبتكَ ،

فـ أصبحتُ بـ ثلاثِ قلوب و ثمانية أذرع ،

لا القلوب إحتوت حُبكَ

و لا الأذرع أشبعت إشتياقي لـ ضمكَ



أنا إمرأة إستحالت ليلاً منذ أحبتكَ

لـ تُنير لُجتي بـضيائكَ

و لكنكَ لم تهبني إكتمالكَ إلا ليلتين



أنا إمرأة إستحالت صحراء منذ أحبتكَ

لـ تهبك كنوزها المخبوءة

فـ لم أجني إلا قيظ الغياب




أنا إمرأة إستحالت غيمة منذ أحبتكَ

فـ شتتتني رياح الوجد

فـ هويت مطراً مالحاً



أنا إمرأة إستحالت للـ لاشئ

فـ منذ أحببتكَ

فقدت هويتي

ولم اعد أذكر سوى أنني فقط

إمرأة .. أحبتكَ

هناك تعليق واحد: